ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

5

من سينتصر في الحرب الروسية التركية

من سينتصر في الحرب الروسية التركية

من سينتصر في الحرب الروسية التركية


ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إرتكب خطأ فادحا بإنتهاكه لإتفاقيات سوتشي مع الأتراك و أخذه الغرور و إستخف بأعدائه و هذا هو بداية شرارة هزيمة القوات الروسية في المستنقع السوري ، و سوف نتطرق في هذا الفيديو عن بعض النقاط المهمة التي سوف تحسم الصراع لصالح القوات التركية في مواجهة القوات الروسية و حلفائها . طبعا هذا الأمر سيكون غريبا للكثير من المتتبعين ، و لكن الامر ليس بالغريب و لا العجيب و إنما هو حتمية لا مفر منها لو تواجهت الجيوش و هذا ما سيحدث .
المتوقع في الأحداث القادمة أن القوات الروسية سوف تسعى للسيطرة على كل الأراضي السورية كلها ، و لا يهما الإتفاقيات المبرمة مع الأتراك كمعاهدة سوتشي ، و لا المحادثات التي تحدث بين الرئيسين الروسي و التركي ، و تعتمد بالخصوص على الدعم الإيراني و حزب الله اللبناني و قوات الجمهورية السورية ، و لها كل القدرة على هزيمة القوات التركية المدعومة من قوات المعارضة السورية ، لكن الأمر الذي يجهله الكثيرون و لا يتنبهون له أن نسبة العداء بين روسيا و قوات الحلف الأطلسي كبير جدا و لن تبقى قوات الحلف الأطلسي متفرجة على هزيمة عضو من أعضائها أمام عدوها اللدود .

قوات الحلف الأطلسي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية لن تتدخل حسب القوانين الداخلية لحلف الأطلسي إلا في حالة إعتداء قوات روسيا و حلفائها على الأراضي التركية و هذا ما سوف تتجنبه القوات الروسية و حلفائها و لكن مع تقدمها و سيطرتها على الأراضي السورية في إدلب و غرور قادة هذا الحلف  و تغليبهم للغة السلاح على حساب العقل سوف يقعون في المحظور و ربما يعتدون على الأراضي التركية .
اما الإحتمال الثاني و هو أن القوات التركية سوف تلقى الدعم المباشر و القوي من طرف الولايات المتحدة الأمريكية و حلفائها و سوف تتصدى للقوات الروسية و داعميها و في كلتا الحالتين سوف تكون نهاية الجيش الروسي و حلفائه و هزيمتهم في سوريا . و هذا هو الذي سيحدث آجلا أم عاجلا لأن أبواق الحرب قد دقت و أصبح تفاديها امرا مستبعدا جدا .  

ليست هناك تعليقات