ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

5

أسلحة تركية بتقنية مرعبة تخفيف روسيا و أعداء تركيا

 

أسلحة تركية بتقنية مرعبة تخفيف روسيا و أعداء تركيا

أسلحة تركية بتقنية مرعبة تخفيف روسيا و أعداء تركيا

لا تزال تركيا تبهر العالم بأسلحة حديثة و متطورة تصنع الفارق الكبير في الحروب المستقبلية ، خاصة المتعلقة بالسفن و الأسطول البحري لحماية حدودها البحرية الواسعة ، و في آخر الاخبار تم تطوير حاملة الطائرات التركية الاناضول تي سي جي ، لكي تحمل طائرة بيرقدار تي بي2 ، و سيتم إجراء تعديلات على تصميم السفينة التركية لتتوافق مع إستخدامات الطائرة من دون طيار بيرقدار تي بي2 .

إضافة لذلك سوف يتم تطوير السفينة أيضا لكي تكون جاهزة لحمل الطائرة من دون طيار بيرقدار تي بي3 التي ستكون أكبر حجما و أكثر حمولة و بتقنيات متطورة لم تكشف عليها تركيا لحد الآن و تجهزها لمفاجئة أعدائها في الوقت المناسب .

 

يذكر أن حاملة الطائرات التركية الأناضول تي سي جي ، يبلغ طولها 232 مترا و عرضها 32 مترا ، و يصل وزنها مع حمولتها 30 ألف طن ، و تمتلك على سطحها 6 مدارج لهبوط الطائرات و منصات الإقلاع .

و في سياق اخر بدأت تركيا في إنتاج محرك للطائرات من طيار هو الأقوى عالميا ، و تم بخبرات تركية و محلية ، و سيعطي القوة لطائرتي أقينجي وبيرقدار تي بي 3 المسيرتين .

و لعبت المسيرات التركية دورا كبيرا و ألحقت الهزائم الشديدة بكل من وقف أمامها في شمال سوريا و ليبيا و أذربيجان و هي تستعد لدخول ساحات المعارك في الأزمة الأوكرانية الروسية التي قد تكون بداية شرارة الحرب العالمية الثالثة .

 يشار إلى أن تركيا حققت تقدما كبيرا جدا في مجال الصناعات الدفاعية في العشرية الأخيرة ، و أصبحت 4 شركات تركية للصناعات الدفاعية ضمن قائمة أقوى 100 شركة للأسلحة في العالم

أما فيما يخص الطائرات من دون طيار، فإن تركيا هي سادس دولة في العالم تصنع وتطور الطائرات المسيرة ، وذلك بعد الولايات المتحدة و إيران و باكستان و إسرائيل و الصين .


ليست هناك تعليقات